كريم شحاتة: مليون دولار تنتظر نجوم المستقبل حال انتقال إبراهيم حسن للزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادى نجوم المستقبل على إعلان نادى الزمالك التعاقد مع صانع ألعاب الإسماعيلى إبراهيم حسن خلال انتقالات الصيف الحالية دون أن يعلن النادى الأصفر عن الصفقة. 

 

وقال كريم فى قناة مصر الأولى: "نادى نجوم المستقبل يمتلك 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأى ناد، وذلك لإبرام محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل عقد ثلاثى وقت انتقال إبراهيم لصفوف الدراويش " .

 

وأضاف مدير الكرة: "نادى نجوم المستقبل وفقا للعقد الثلاثى لابد أن يحصل الإسماعيلى على موافقة كتابية منه على انتقال اللاعب لأى نادى وإذا لم يلتزم الإسماعيلى بهذا الشرط نادى نجوم المستقبل يحصل على مليون دولار كغرامة 500 ألف دولار على اللاعب و500 ألف دولار على نادى الإسماعيلى بالإضافة إلى 50% من عائد بيع اللاعب".

 

وأوضح: "نادى نجوم المستقبل سيلجأ للجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات والمحكمة الرياضية الدولية للحفاظ على حقوق النادى والزمالك ليس طرف فى الأزمة لأن العقد الثلاثى بين نجوم المستقبل والإسماعيلى واللاعب نفسه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق