تريزيجيه: فرنسا مرشحة للفوز بمونديال روسيا هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

يعتقد المهاجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه أن بلاده مرشحة للفوز بمونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو الجاري، لإمكانياتها الفردية والجماعية.

وأكد تريزيجيه الذي توج مع "البلوز" ببطولة كأس العالم عام 1998 في فرنسا، أن "منتخب فرنسا مرشح بشكل كبير للفوز بالمونديال لإمكانياته الفردية والجماعية ولأنه يحظى بمدرب يتمتع بخبرة..هذا المنتخب سيذهب لروسيا من أجل الفوز بالمونديال".

وفي هذا الإطار، أبرز الفرنسي-الأرجنتيني أنه شاهد المباراة الودية التي فاز بها منتخب "الديوك" على إيطاليا بنتيجة (3-1) يوم الجمعة الماضي، مشيرا إلى أن الفريق "أظهر أنه متفوق على فرق أخرى".

وأضاف أن نهائي كأس أمم أوروبا 2016 الذي خسرته فرنسا أمام البرتغال بطلة النسخة، كان بمثابة تجربة أكسبت المنتخب خبرة.

كما أبرز تريزيجيه أن المدير الفني للمنتخب، ديدييه ديشامب استعان خلال الفترة الأخيرة بلاعبين "مثيرين للاهتمام" مثل لاعب الوسط كورينتين توليسو (بايرن ميونخ) والظهير لوكاس هرنانديز (أتلتيكو مدريد).

واعتبر الدولي السابق أن "منتخب فرنسا فريق متكامل سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي أو في وسط الملعب"، مبرزا ان "عيوبه قليلة".

وجاءت تصريحات تريزيجيه في بوجوتا حيث خاض أمس السبت العديد من المباريات مع مشاهير وأطفال من مؤسسة "Special Olympics" التي تلقت تبرعات بقيمة عشرة آلاف دولار من شركة "كوكاكولا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق