7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 3 يونيو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها ، إبراهيم حسن يوقع 4 مواسم للزمالك ، الأهلى يهدد الاتحاد الإيفوارى بالشطب بسبب "دولارات" كوليبالى .

 

كشف مسئولو نادي الزمالك مدة التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الإسماعيلي المنتقل حديثا للقلعة البيضاء والبالغة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

يُجهز مسئولو النصر السعودى عرضا ضخما لشراء المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألق اللاعب بقميص الفريق الأحمر هذا الموسم ونجاحه فى الحصول على لقب هداف الدورى المصرى وتسجيله فى جميع البطولات الأخرى المحلية والقارية، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية والخليجية أبرزها بنفيكا البرتغالى وعدد من الأندية السعودية والإماراتية.

وليد أزارو
وليد أزارو

 

 

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالفيفا يطلب فيه من نادى الزمالك سداد 750 ألف يورو لنادى ماريتيمو البرتغالى من مستحقات النادى الأخير بعد عودة محمد ابراهيم إلى القلعة البيضاء .

 

يتوجه المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، من إيطاليا إلى بروكسيل يوم الثلاثاء المقبل أى قبل مباراته الودية أمام بلجيكا بـ24 ساعة فقط.

منتخب مصر
منتخب مصر

 

 

أرسل النادى الأهلى خطابا للاتحاد الإيفوارى لكرة القدم يطلب فيه إيجاد حلول لأزمة المهاجم الهارب سليمانى كولييالى، بعد أن أصدرت محكمة فض المنازعات، بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، حكمها فى قضية النادى الأهلى، ضد كوليبالى، والذى هرب من النادى العام الماضى.

 

وصل نادى الزمالك لحل وسط حال تمسك أى ناد بشراء باسم مرسى مهاجم الفريق بشكل نهائى بعدما ظهر اتجاه قوى لإعارته لنادى آخر بالموسم الجديد للمشاركة بشكل أساسى فى المباريات.

 

أكد محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، أن العقد الذى وقعه إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى مع نادى الزمالك باطل وغير قانونى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق