الأهلي: لا تراجع عن المدرب الأجنبي.. والمفاضلة بين الخبرات ومدرسة جوزيه كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي أنه لا يوجد أي نية تخص التراجع عن تعاقد الإدارة مع مدير فني أجنبي خلال الموسم المقبل.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلنت في وقت سابق البحث عن مدرب أجنبي ليتواجد بالجهاز الفني الجديد، الذي يضم محمد يوسف مدربا عاما، وسامي قمصان مساعدا.

وأشار فؤاد في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" "الجماهير مهتمة بموقف لجنة الكرة من المدير الفني وهذا طبيعي بكل تأكيد بسبب عشق الجماهير للكيان".

واستمر "لا يوجد شخص في مصر يعلم ما يدور داخل اجتماعات لجنة الكرة بشأن المدير الفني، واي اسم تم تداوله مجرد اجتهادات صحفية".

وأضاف "لجنة الكرة تمتلك عدد من السير الذاتية، قد يصل لـ6، هناك مدربين من نوعية الأسماء الكبيرة التي تحصل على رواتب عالية بسبب خبراتها وحجمها بمجال التدريب".

وتابع "هناك ملفات لمدربين من مدرسة جوزيه عندما جاء للأهلي، لم يكن يمتلك تاريخا كبيرا في التدريب، لكن أيضا كان لديه امكانيات جعلته مؤهلا لتحقيق انجازات تاريخية مع الأهلي".

وشدد "لجنة الكرة تدرس السير الذاتية لتحدد المدرب الذي تحتاجه للمرحلة المقبلة، ولا يوجد أي نية للتراجع عن التعاقد مدير فني أجنبي".

واختتم "محمد يوسف من أبناء الأهلي، لكنه في منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، لا يوجد أي حديث بشأن الاستعانة به في منصب المدير الفني".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق