شوبير يكشف عن قائمة منتخب مصر النهائية في كأس العالم روسيا 2018‎

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اليوم الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير، في بيان رسمي عبر موقع تويتر العالمي، عن قائمة المنتخب المصري النهائية في كأس العالم روسيا 2018، مع أرقام اللاعبين وذلك عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر على القائمة بشكل رسمي، وسوف يتم الإعلان عنها غداً الإثنين.

قائمة منتخب مصر في كأس العالم

 

وقد ضمت قائمة المنتخب المصري 23 لاعباً في مختلف المراكز وهم:

عصام الحضري، محمد صلاح، عمر جابر، أحمد المحمدي، أحمد حسن “كوكا”، محمود كهربا، أحمد فتحي، طارق حامد، عمر جابر، علي جبر، أيمن أشرف، محمود حسن “تريزيغيه”. رمضان صبحي، محمد النني، مروان محسن، سعد سمير، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، محمد الشناوي، عمرو وردة، أحمد حجازي، عبدالله السعيد، وشريف إكرامي، وسام مرسي أو “محمود عبد العزيز”.

ومازال المدرب هيكتور كوبر، في حيرة كبيرة بين اللاعب سام مرسي، لاعب نادي ويجان الإنجليزي، واللاعب محمود عبد العزيز لاعب نادي الزمالك المصري، حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم 4 يونيو كحد أقصى من أجل إعلان القوائم النهائية للـ32 منتخبا المشاركين في كأس العالم.

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري سوف يخوض أولى مبارياته في كأس العالم روسيا 2018، أمام منتخب أوروجوي وذلك في يوم 15 يونيو المقبل، ضمن مباريات المجموعة الأولى، ثم يواجه المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور في 19 يونيو، ويختتم مباريات دور المجموعات أمام المنتخب السعودي يوم 25 يونيو المقبل.

كما يوجه منتخب مصر نظيرة منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل، وذلك في آخر مباريات الفراعنة الودية استعداداً لكأس العالم روسيا 2018، حيث خاض آخر ودياته أمام منتخب كولومبيا الأسبوع الماضي، ونجح في التعادل السلبي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق