كردي يتحدث عن.. حالة النني.. و"نفسية" صبحي.. وموقف المستبعدين من المعسكر كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد كرم كردي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على جاهزية محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي للتواجد في مباراة بلجيكا الودية المقبلة.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراته الودية الأخيرة استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا أمام بلجيكا يوم 6 يونيو.

وغاب النني مؤخرا عن مباريات منتخب مصر الودية بسبب تعرضه للإصابة أثناء وجوده مع أرسنال بالبريميرليج.

وأشار كردي في تصريحات لبرنامج "حلم البطولة" الإذاعي "حالة النني جيدة للغاية، اللاعب شارك في المران بشكل طبيعي مع زملائه، وسوف يشارك في المران المسائي".

وأكمل "رمضان صبحي حالته النفسية مرتفعة للغاية بعدما ترك المعسكر من أجل انهاء تفاصيل انتقاله لنادي هيديرسفيلد الإنجليزي والبقاء في البريميرليج، الأمر افاده كثيرا".

وكان رمضان صبحي، قد غادر في وقت سابق معسكر المنتخب من أجل الخضوع لكشف طبي بنادي هيديرسفيلد تمهيدا للرحيل عن ستوك سيتي الذي هبط للشامبيونشيب.

واستمر "هيكتور كوبر سوف يعلن عن القائمة النهائية يوم 4 يونيو، السداسي الذي سيتم استبعاده مستمر معنا بالمعسكر وسيعودون للقاهرة معنا".

واختتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته قائلا "لا يمكن اعادتهم للقاهرة، هم مستمرون معنا تحسبا لأي ظرف طارئ".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يشارك في منافسات كأس العالم 2018 ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والمملكة العربية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق