بالأرقام.. إبراهيم حسن.. "هدف عالمي" في رحلته للعودة الى الزمالك كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

أتمت إدارة نادي الزمالك، تعاقدها منذ قليل، مع إبراهيم حسن، لاعب الاسماعيلي، ليصبح أولى الصفقات الصيفية، لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم إبراهيم حسن بالانتقال إلى الزمالك، فقد كان بين صفوفه بالفعل خلال موسم 2012، في فترة ولاية ممدوح عباس، قبل الانتقال إلى الإسماعيلي، كما كان اللاعب على وشك الانضمام إلى ميت عقبة الموسم الماضي، إلا أن الأمور لم تكتمل من جانب إدارة الاسماعيلي.

صاحب الـ23 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول للاسماعيلي خلال موسم 2013، إجمالي مبارياته مع الدراويش 150 مباراة في الدوري، سجل خلالهم 17 هدف، و14 مواجهة في كأس مصر سجل خلالهم هدف واحد.

ماذا قدم إبراهيم حسن مع الاسماعيلي الموسم الماضي؟

حسن، يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، إلى جانب صانع الألعاب، شارك اللاعب مع فريقه هذا الموسم خلال 30 مباراة، بمعدل دقائق 2639 دقيقة، سجل 6 أهداف وصنع سبعة آخرين.

شارك في مركز الجناح الأيمن خلال 21 مباراة من أصل 30، و7 مباريات في المركز الجناح الأيسر، ومباراتين في مركز صناعة اللعب.

أفضل مبارياته الموسم الماضي كانت أمام الاتحاد والزمالك والرجاء ووادي دجلة، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة اخر في كل لقاء، ليقود فريقه للفوز في جميعهم.

أرقام إبراهيم حسن أمام الأهلي والزمالك

الأهلي

لعب صاحب الـ27 عامًا، 7 مباريات أمام الأهلي خلال الفترة بين موسم 2014/2015 وحتى الموسم الماضي، لم يحقق الفوز في أي مباراة، تعادل في لقائين وخسر في 5 آخرين.

الزمالك

أعلى مشاركة للاعب في المباريات، كانت أمام الزمالك بواقع 12 مباراة، متنوعة في الدوري (11) وكأس مصر (1)، حقق الفوز بقميص الدراويش في 6 لقاءات، وتعادل في ثلاثة، بينما تلقى الخسارة في مواجهتين فقط، كما نجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

هدف عالمي في مرمى الزمالك

خلال المواسم الأولى لحسن في الاسماعيلي، التقى مع الزمالك خلال مباراة الدور الأول من بطولة الدوري المصري موسم 2013/2014، وقاد الفريق الأصفر للفوز في اللقاء بعد تسجيل هدف عالمي في مرمى الزمالك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق