منافسو مصر.. تفوق للأوروجواي.. فشل روسي.. وتفاوت سعودي كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: محمد همام

أيام قليلة ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم حيث أوقتعه القرعة في المجموعة الأولى مع روسيا البلد المنظم وأوروجواي والسعودية.

المنتخب المصري سينطلق مشواره في المونديال بمواجهةأوروجواي في اليوم الثاني من الافتتاح وتحديدًا في 15 من الشهر الجاري.

ويرصد يلا كورة في التقرير التالي، أبرز استعدادات المنتخبات التي تتواجد في مجموعة مصر:

أوروجواي

حتى الآن خاض رفاق لويس سواريز وأدينسون كافاني مباراتين وديتين فقط أمام التشيك ووليز حيث انتهت المباراتين بفوز الأوروجواي بنتيجة (2-0) و(1-0) على الترتيب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأوروجوياني مباراة ثالثة وأخيرة ضمن التحضيرات النهائية بمواجهة أوزباكستان يوم الجمعة المقبل.

روسيا

لعب المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور ومستضيف البطولة ثلاث مباريات ودية أمام البرازيل وفرنسا والنمسا.

بداية مباريات المنتخب الروسي كانت أمام البرازيل في 23 مارس الماضي خسرها بثلاثية نظيفة ثم خسر مجددًا أمام منتخب الديوك بهدف مقابل ثلاثة، وتلقى المنتخب الروسي خسارة جديدة مساء الأربعاء الماضي على يد النمسا بهدف دون رد.

ويخوض المنتخب الروسي مباراة ودية رابعة يوم الثلاثاء المقبل عندما يواجه المنتخب التوركي.

السعودية

يعتبر المنتخب السعودي خاض أكثر عدد من المباريات الودية على صعيد منتخبات المجموعة الأولى حيث لعب الأخضر السعودي سبع مباريات ودية حتى الآن.

البداية كانت بمواجهة مولدوفا في 26 فبراير الماضي وانتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف دون رد، ثم خسر من العراق بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعادل المنتخب السعودي أمام أوكرانيا (1-1)، ثم خسر من بلجيكا بأربعة أهداف دون رد، إلا أن منتخب الأخضر صحح أوضاعه بالفوز على محاربي الصحراء منتخب الجزائر بهدفين دون رد.

وعاد المنتخب السعودي ليواصل صحوته بالفوز على اليونان بهدفين دون رد، ثم خسر من إيطاليا بهدف مقابل هدفين.

ويواجه المنتخب السعودي نظيره البيروفي مساء اليوم الأحد ثم المنتخب الألماني بطل مونديال البرازيل 2014 وكأس القارات في نسختها الأخيرة يوم الجمعة المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق