نجوم المستقبل ليلا كورة: انتقال ابراهيم حسن للزمالك "باطل".. وسنلجأ للفيفا كتب: عبد الرحمن طارق

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد الرحمن طارق

أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل، أن صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب النادي الإسماعيلي لصفوف نادي الزمالك تُعد باطلة، مشيرا الى أنه قد سوف يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحفاظ على حقوقه.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تعاقد النادي مع إبراهيم حسن بعد الاتفاق على كافة الأمور مع النادي الإسماعيلي.

وأشار الطويلة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" "تعاقد الزمالك مع ابراهيم حسن باطل، اللاعب أعلن عن انضمامه للزمالك، وبالتالي سيوقع عليه غرامة فورية بقيمة 500 الف دولار".

واستمر "في حالة إعلان الإسماعيلي عن الصفقة بشكل رسمي، سوف يتم تغريمه 500 الف دولار أيضا، بجانب 750 ألف دولار نصف قيمة اللاعب، حيث سبق وحددنا قيمة إبراهيم حسن بمليون و500 الف دولار".

وأكمل "مندهش من موقف الزمالك، ارسلنا لهم مكاتبة رسمية بأن التعاقد ينص على ضرورة وجود موافقة رسمية من نجوم المستقبل على الصفقة، نحن الطرف الوحيد الذي له حق التفاوض وتسويق اللاعب".

وتابع "الزمالك لم يفاوض نجوم المستقبل، ولن اتفاوض معهم، بحكم القانون، اللاعب ملزم بسداد 500 ألف دولار، لقد وقع على العقد الثلاثي بعدما تجاوز الـ18 عام، ويجب أن يحترم هذا الأمر".

وأضاف "لا استطيع اتهام الإسماعيلي بمخالفة التعاقد لأنه لم يعلن رسميا، العقد ينص على أنه في حالة مخالفة أي طرف للاتفاق والتفاوض دون معرفة باقي الأطراف يعد تلاعبا وتدليسا ويوقع عليه غرامة الـ500 الف دولار".

وشدد "في حكم قانون الفيفا، ابراهيم حسن ملزم بسداد 500 ألف دولار، ويجب أن نسأل لماذا لم يعلن الإسماعيلي عن الصفقة بعد، يعلمون أنه لو حدث سيكون هناك قضية اهدار مال عام".

وصرح "الإسماعيلي يعلم أنه لو أعلن عن الصفقة سوف يُغرم 500 ألف دولار، انتظر موقفهم النهائي، في حالة الإعلان، سوف نلجأ للفيفا، هناك محامي انجليزي تم تفويضه لمتابعة الملف بالكامل".

واختتم "لا استطيع التحدث عن أي عروض أخرى للاعب سواء من الأهلي أو غيره، لدي عروض، لكن لا استطيع الحديث عنها، محلية وخارجية، مجرد عروض شفهية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق