ننشر عقد نجوم المستقبل والإسماعيلى لمنع انتقال إبراهيم حسن للزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر "اليوم السابع" العقد الثلاثى المبرم بين ناديى الإسماعيلى ونجوم المستقبل واللاعب إبراهيم حسن بتاريخ 25 سبتمبر 2012 والذى يتضمن انتقال اللاعب لقلعة الدراويش من نادى النجوم.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة كبيرة بعد إعلان نادى الزمالك التعاقد مع إبراهيم حسن من النادى الإسماعيلى ليؤكد مجلس إدارة نادى نجوم المستقبل بطلان هذا التعاقد لأنه طرف أصيل فى حقوق اللاعب .

ويتضمن العقد الثلاثى بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل وإبراهيم حسن بعض الشروط الخاصة التى يكشفها "اليوم السابع" فى السطور التالية وينشر صورة كاملة من العقد المكون من 4 ورقات .

الشرط الثالث فى العقد ينص على : "فى حالة وصول أى عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأي من الطرفين الموافقة دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذى لابد أن يوافق كتابيا على إتمام العرض .

الشرط السابع ينص على : "يقر الطرف الأول "الإسماعيلى" والثانى "نجوم المستقبل" بأنه فى حالة أن يعرض عليه أى عرض سواء داخلى أو خارجى أو إذا أتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب "الطرف الثالث" أن يخطر الآخر باسم النادى الذى يرغب فى انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون أى تلاعب أو تواطؤ من أيا من الأطراف.

الشرط الثامن : فى حالة ثبوت تلاعب من أى طرف أو تسهيل على التلاعب من أى طرف يتعرض الطرف الذى تسبب فى ذلك للغرامه المنصوص عليها فى المادة 9 من هذا العقد.

المادة 9 : هذا العقد نهائى وغير قابل للإلغاء وفى حالة عدم احترام أى من الأطراف للمواد الواردة به أو إذا رغب انهائه قبل المدة المحددة له فيصبح مدينا للطرف الآخر بمبلغ وقدره "خمسمائه ألف دولار أمريكى" كتعويض عن الخسائر والأضرار التى لحقت به من جراء ما فعله الطرف الآخر من إساءة ضده ويكون هذا التعويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائى.

كما تضمن العقد بنود أخرى أبرزها :-

يعتبر نادى نجوم المستقبل صاحب حق وحيد فى تسويق اللاعب داخل وخارج مصر بالتنسيق مع النادى الإسماعيلى وبما يحقق المنفعة للأطراف الثلاثة مجتمعة .

يحصل الطرف الثانى "نجوم المستقبل" على ما قيمته 50% من إجمالى قيمة العرض المالى بما فى ذلك نسبة إعادة البيع وأيه مميزات إضافية على عقد اللاعب أو الناديين .

فى حالة رفض الطرف الأول "الإسماعيلى" لأي من العروض التى تقدم بها الطرف الثانى "نجوم المستقبل" له دون إبداء أيه أسباب خلال 15 يوم يلتزم الطرف الأول بتسديد ما قيمته 50% من قيمة العرض المالى للطرف الثانى بما فى ذلك نسبة إعادة البيع أو أيه مميزات أخرى .

75353-عقد-نجوم-المستقبل-والإسماعيلى-وإبراهيم-حسن-4
 

 

92577-عقد-نجوم-المستقبل-والإسماعيلى-وإبراهيم-حسن-1
 

 

161644-عقد-نجوم-المستقبل-والإسماعيلى-وإبراهيم-حسن-2
 

 

188045-عقد-نجوم-المستقبل-والإسماعيلى-وإبراهيم-حسن-3
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق