بالفيديو.. تركي آل الشيخ يصعّد أزمته مع مجلس الأهلي للنائب العام

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المحامي محمد حمودة إن تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي كلفه بتقديم بلاغ للنائب العام ضد مجلس إدارة الأهلي للتحقيق في أوجه توجيه المبالغ التي تبرع بها وتبلغ 260 مليون جنيه، على حد قوله.

وأضاف حمودة خلال فيديو بث بعد دقائق من إعلانه وكيلاً قانونياً عن تركي آل الشيخ، أن موكله تبرع للنادي بأوجه صرف محددة من أجل رفع وتنمية مستوى النادي ودعم فريق كرة القدم .

وكشف حمودة أن تركي قرر تقديم بلاغ للنائب العام بعد علمه بأن بعض التبرعات انفقت في غير المخصص له.

=

كانت أزمة اندلعت بين تركي آل شيخ وإدارة الأهلي بعد تصريحات الأول التلفزيونية التي أكد فيها تكفله بتعاقد اتحاد جدة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذى كان على أعتاب تدريب الأهلي .

ورد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي بالدعوة إلى اجتماع طارئ لمجلس الإدارة ليعلن تركي اعتذاره عن الرئاسة الشرفية قبل دقائق من الاجتماع.

وقرر الخطيب تأجيل الاجتماع عقب اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية في إشارة إلى أن الدعوة كانت من أجل سحب الرئاسة الشرفية.

ورد تركي بنشر عدة بيانات تتضمن انتقادات واتهامات متعلقة بتبرعاته، كاشفاً بعض الأسرار في فترة تواجده رئاسته الشرفية للنادي، لتتصاعد الأزمة بينه وبين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التزم مجلسه الصمت.

وتصاعدت الأزمة مجدداً بعد اتهامات الرئيس الشرفي لمجلس الأهلي بعدم صرف مكافآت بطولة الدوري التي أهداها للاعبين والعمال. ليرد محمود الخطيب رئيس النادي بإرسال خطاباً رسمياً إلى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كافة الأموال التي تبرع بها.

وقرر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تشكيل لجنة برئاسة اللواء إسماعيل الفار مدير مكتبه الفني مع نفس اللجنة المالية التي كانت تدير أموال الزمالك لحصر تبرعات آل الشيخ والتي تبدأ عملها اليوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق