موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة مصر وبلجيكا حيث يجابه الفريق القومي المصري منتخب بلجيكا في محيط تحضيرات المرشحين لكأس العالم الاتحاد الروسي 2018، وهذا يوم الاربعاء 6 حزيران 2018 ميلادياً، الموافق 25 رمضان 1439 هجرياً، وسيقام اللقاء على أرض ملعب الملك بودوان ببروكسيل.

تأهل منتخب جمهورية مصر العربية لمونديال دولة روسيا وصعد منتخب مصر فى تصفيات أفريقيا بعد هزيمة الكونغو 2 -1 من المنتخب المصرى ، ليتصدر الفريق القومي المصري للمجموعة بمخزون 13 نقطة، والتي قد كانت تضم كلاً من أوغندا وغانا والكونغو الديموقراطية.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يخضع كومباني مدافع المنتخب البلجيكى لتحديد مدى امكانية مشاركته فى كأس العالم، بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ أثناء تعادل بلاده دون غايات مع البرتغال في ودية يوم السبت، وغادر المدافع، البالغ عمره 32 عاما الماتش، بعد مرور 10 دقائق من نصف المباراة الثاني بعد أن بدا أنه أصيب دون تدخل وبعد مسعى اللحاق بالكرة.

وتحدث روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في لقاء صحفي: “كان التوتر واضحا علينا عندما خرج من الملعب”، كما شدد أنه سيحتاج إلى يومان لأخذ فكرة عن خطورة الإصابة.

  • القنوات الناقلة للمباراة on sport الرياضية
  • موعد المباراة : الاربعاء 6-6-2018
  • توقيت المباراة : الساعة 8.45 دقيقة

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق