مرتضى منصور: عباس طرد ابراهيم حسن من الزمالك مثل صلاح.. ونفاوض بهاء مجدي كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، سبق وقام بطرد إبراهيم حسن من القلعة البيضاء، مثلما فعل مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من قبل.

وأعلن مرتضى منصور رسميا تعاقد الزمالك مع لاعب الإسماعيلي إبراهيم حسن، ليصبح أول صفقات فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.
 
وأشار مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك "ارحب بإبراهيم حسن، هو من أفضل اللاعبين في مصر، الزمالك كان في حاجة له".

وواصل "نحن نحترم النادي الإسماعيلي، ودخلنا في مفاوضات شرعية للتعاقد مع ابراهيم حسن، اللاعب كان قد وقع على عقود اغسطس الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل، وحاليا وقع على عقود جديدة".

واستمر "تم الاتفاق على كافة الأمور مع النادي الإسماعيلي، واذا كان هناك أموال يستحقها فريق نجوم المستقبل، فنحن لن نمانع بالتأكيد".
 
واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا "الزمالك في الوقت الحالي يحتاج لمدافع أيسر، نحاول انهاء صفقة بهاء مجدي لاعب الإسماعيلي، وأيضا نريد ضم مهاجم سوبر، صفقتين فقط يحتاجهما الزمالك".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق