بالفيديو.. مرتضى: لن يرحل لاعب عن الزمالك "ببلاش".. وكوبر تحت سيطرة "العيال" كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عدم السماح لأي لاعب بالفريق بأن يرحل دون مقابل، مشيرا الى أن هذا لن يحدث في عهده مطلقا.

وتأتي تصريحات مرتضى منصور، على هامش إعلانه عن التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن لاعب النادي الإسماعيلي، في أولى صفقات فترة الانتقالات الصيفية للقلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك "أي لاعب يفكر في أنه سوف يرحل عن النادي بدون مقابل، هذا لن يحدث مطلقا في عهدي".

واستمر "لن نمانع رحيل أي لاعب بشرط أن يأتي بعرض يليق به وبنادي الزمالك، لو لم يحدث هذا الأمر، فسوف يستمر معنا، لن يرحل أي لاعب بدون مقابل".

وتابع "الحجز على أموال الزمالك سوف ينتهي غصب عن ممدوح عباس، لأن هذا الرجل ليس له أي أموال في الزمالك، لقد قام ومعه خالد عبدالعزيز بالضحك على الدولة".

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قائلا "لو تريدون الحديث عن غباء كوبر، فالكلام عن كيفية عدم ضمه للاعب مثل ابراهيم حسن".

وأضاف "ايضا كوبر كان يجب أن يضم مدبولي ومحمود علاء وعنتر وداودا وروقه وباسم مرسي وعبدالله جمعة، لكن يبدو أن هناك بعض (العيال) مسيطرين عليه وعلى قرارته".

واختتم "وهذا وضح من خلال برنامج رامز جلال، كوبر رجل بخيل، فهل يسمح لأحد بأن يقوم بتقليده بتلك الطريقة دون أن يحصل على ملايين الجنيهات، بالتأكيد حصل على أموال".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق