الأهلى يناقش عرضا سعوديا بـ70 مليون جنيه لضم أزارو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُجهز مسئولو النصر السعودى عرضا ضخما لشراء المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألق اللاعب بقميص الفريق الأحمر هذا الموسم ونجاحه فى الحصول على لقب هداف الدورى المصرى وتسجيله فى جميع البطولات الأخرى المحلية والقارية، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوربية والخليجية أبرزها بنفيكا البرتغالى وعدد من الأندية السعودية والإماراتية.

 

ويتواجد أزاور حالياً فى بلاده لقضاء الإجازة السنوية هناك بعد انتهاء الموسم الكروى فى مصر، خاصة بعد خروجه من قائمة منتخب بلاده النهائية المشاركة فى مونديال روسيا الذى سينطلق منتصف يونيو الحالى.

 

وتُناقش لجنة الكرة بالأهلى فى الوقت الحالى مسألة التفريط فى أزارو من عدمه بعدما تلقى عدداً من العروض الخارجية آخرها من النصر السعودى مقابل 3 ملايين و500 ألف دولار أى ما يقرب من 70 مليون جنيه مصرى، وإن كان الاتجاه الأقرب هو رفض جميع العروض التى سيتلقاها اللاعب، نظرا للحاجة لخدمات المهاجم الدولى بالموسم المقبل، فى ظل صعوبة التعاقد مع مهاجمين بسبب مغالاة الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق