رسميًا.. مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع إبراهيم حسن  كتب: مراسل يلا كورة

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: مراسل يلا كورة

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد رسميا مع إبراهيم حسن لاعب وسط النادي الإسماعيلي، ليصبح أول صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الزمالك قد رصد خلال الفترة الأخيرة التعاقد مع ابراهيم حسن، وكان قريبا من الانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم الماضي، لولا رفض إدارة الإسماعيلي.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن الصفقة تم الإعلان عنها في حضور، أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك، وهاني زاده واسماعيل يوسف عضوا مجلس الادارة وأحمد مرتضى.

وقام إبراهيم حسن بالتوقيع مجددا على عقود انتقاله للقلعة البيضاء، داخل مقر النادي الأبيض وفي حضور مسؤوليه، ليسدل الزمالك الستار على أول صفقات الموسم الصيفية.

وحرص لاعب الإسماعيلي السابق، على توجيه الشكر لمرتضى منصور، بسبب تمسك نادي الزمالك بالتعاقد معه، وتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير النادي.

واختتم اللاعب تصريحاته مشيدا بموقف إدارة النادي الإسماعيلي معه، والموافقة على انتقاله لنادي الزمالك وعدم الوقوف أمام رغبته بارتداء قميص القلعة البيضاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق