قصة صور.. عائلات رياضية 100%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد الوسط الرياضى المصرى العديد من العائلات الرياضية، ليس على صعيد كرة القدم فقط بل أيضا فى الألعاب الشهيدة، مثل الكرة الطائرة واليد والسلة.

فيوجد من توارث المهنة من الآباء وآخرين من الأمهات، بل ووصل الأمر أيضا إلى النسب من عائلتين رياضيتين فى ألعاب مختلفة. ويرصد "اليوم السابع" صورا تجسد العائلات الرياضية فى الرياضة المصرية كالتالى:

 

عائلة الغنام نجم السلة 

طه الغنام نجم الأهلى السابق  فى كرة السلة ووالد الثنائى رحاب الغنام طارق الغنام نجمى القلعة الحمراء، حيث إن رحاب متزوجة من حمدى الصافى لاعب الأهلى السابق فى الكرة الطائرة، والمدير الفنى الحالى لفريق سيدات الأهلى وأنجبت يوسف لاعب الفريق الأول وحمزة ونور لاعبى الناشئين فى الأهلى.

عائلة الغنام
عائلة الغنام

 

عائلة ياسين اليد

كما أن عائلة ياسين كرة اليد مشهور جدا فى القلعة الحمراء، وهى متمثلة فى "نور وعمر ومحمد" الذين توارثوا ممارسة اللعبة من والدتهم نبيلة جابر لاعبة الأهلى والمنتخب السابقة وشقيقها أحمد جابر، إلا أنه بعدما سطر الثلاثى أسماءهم فى تاريخ القعلة الحمراء، اعتزلت نور وانضم عمر إلى طلائع الجيش ومحمد إلى الجزيرة.

عائلة ياسين اليد
عائلة ياسين اليد

 

عائلة عبد القادر

كما أن رؤوف عبد القادر نجم فريق الكرة الطائرة مدير النشاط الرياضة بالأهلى الحالى توارث منه أبناؤه حب اللعبة، وهم الثنائى محمود رؤوف نجم الأهلى العائد من طلائع الجيش، و شقيقته ميرال لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالأهلى  التى تزوجت من إبراهيم الجمال نجم فريق كرة السلة.

عائلة عبد القادر
عائلة عبد القادر

 

عائلة ياسين أمين الطائرة

تجسد عائلة ياسين أمين لاعب فريق الكرة الطائرة السابق بالأهلى السابق عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة الحالى تلاحما قويا بين الطائرة واليد، حيث إنه متزوج من تامرينا محمد فضل الله لاعبة فريق كرة اليد السابقة فى منتخب مصر ونادى الشمس، حيث أنجبا الثلاثى نور لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلى وآيات فى فريق 12 سنة وياسين فى فريق 9 سنوات.

ياسين الكرة الطائرة
ياسين الكرة الطائرة

 

عائلة حاوى الطائرة أشرف أبو الحسن

كما أن أشرف أبو الحسن قائد فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك المتزوج من نرمين شوقى لاعبة كرة السلة فى نادى مدينة نصر السابقة، صار نجلاه "زياد وياسين" على نهجه فى ممارسة اللعبة، حيث إنهما بدآ فى صفوف ناشئين نادى مدينة نصر، حتى قام أبو الحسن بضم أبنائه إلى صفوف فرق الناشئين فى القلعة البيضاء.

عائلة اشرف ابو الحسن
عائلة أشرف أبو الحسن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق