آخر أخبار محمد صلاح: الإتحاد المصري لكرة القدم يتوقع أن يكون نجم ليفربول جاهزاً للمشاركة في كأس العالم 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ومن المتوقع أن يصل محمد صلاح بشكل كامل في غضون ثلاثة أسابيع ، وفقا للاتحاد المصري لكرة القدم الذي يتوقع أن يكون متاحا لكأس العالم 2018.

وخرج مهاجم ليفربول من كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت بعد صراع مع سيرجيو راموس من ريال مدريد وأجبر على ترك الملعب خلال الشوط الأول نتيجة لذلك.

لقد كان على اتصال وتوقف عما إذا كان سيبقى في الوقت المناسب ، مع أول مباراة في مصر ، أمام أوروجواي ، في غضون ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، في 15 يونيو.

ومع ذلك ، أكد الاتحاد المصري لكرة القدم الآن أنه يتوقع أن يصل صالح إلى نهائيات كأس العالم ، بعد اجتماعه مع أخصائي في إسبانيا ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان سيخوض تلك المباراة الأولى.

“بعد لقاء أبوريده والطبيب المنتخب صلاح في اسبانيا اليوم. وأكد اتحاد كرة القدم أن صلاح في كأس العالم يأمل أن لا يتجاوز غيابه ثلاثة أسابيع.

واعترف يورجن كلوبوب مباشرة بعد المباراة النهائية بأن صلاح يعاني من “إصابة خطيرة” ، قبل أن يقول المصري نفسه إنه “واثق” من تعافيه في الوقت المناسب للعب دور في روسيا.

في غضون ذلك ، وقع أكثر من نصف مليون شخص عريضة على الإنترنت تدعو إلى الانضمام إلى الفيفا والاتحاد الأوروبي لمعاقبة راموس بتهمة “إلحاق الأذى المتعمد بمحافظة صلاح” في المباراة النهائية يوم السبت.

“التمسك سيرجيو راموس عن قصد بسلامة محمد صلاح تحت إبطه ، مما تسبب في خلع في كتفه” ، تقول هذه العريضة. “ليس فقط في عداد المفقودين بقية اللعبة ، ولكن أيضا في عداد المفقودين في كأس العالم لكرة القدم 2018.

“بالإضافة إلى ذلك استمر في التصرف بأن لاعبي ليفربول عرقوه بشكل خاطئ ، مما جعل الحكم يعطي مان [البطاقة الصفراء] البطاقة الصفراء التي لا يستحقها.

“يمثل سيرجيو راموس مثالاً مروّعاً لأجيال المستقبل من لاعبي كرة القدم. بدلاً من الفوز بالمباريات بشكل عادل ، يستخدم الحيل التي تتحدى روح اللعبة واللعب النظيف.

“يجب على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا اتخاذ إجراءات ضد راموس واللاعبين المماثلين ، باستخدام تسجيلات الفيديو الخاصة بالمباريات للحفاظ على روح اللعبة”.

ظهر يوم الاثنين أن محاميًا مصريًا كان يسعى إلى مقاضاة راموس مقابل مليار يورو. واتهم باسم وهبة راموس بتعمد إصابة صلاح وإلحاق أذى جسدي ونفسي بمصر واللاعب المفضل للبلاد.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق