الأهلى يهدد الاتحاد الإيفوارى بالشطب بسبب "دولارات" كوليبالى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل النادى الأهلى خطابا للاتحاد الإيفوارى لكرة القدم يطلب فيه إيجاد حلول لأزمة المهاجم الهارب سليمانى كولييالى، بعد أن أصدرت محكمة فض المنازعات، بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، حكمها فى قضية النادى الأهلى، ضد كوليبالى، والذى هرب من النادى العام الماضى.

 

واستحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نظاماً - فيما يخص المنازعات - بداية من يوم 1 يونيو، يقضى بشطب عضو المنظومة الكروية بالإضافة لشطب الاتحاد الوطنى التابع إليه حال عدم تنفيذ أى عقوبة صادرة من لجنة فض المنازعات، وهو ما سينطبق على كوليبالى حال انتهاء الشهر الحالى دون تحصيل قيمة العقوبة المفروضة على اللاعب، وفى حالة عدم التزام اللاعب الإيفوارى بدفع مستحقات الأهلى سيكون كوليبالى واتحاد بلده مهددين بالشطب.

 

وكانت محكمة فض المنازعات قد ألزمت اللاعب الإيفوارى بدفع مبلغ مليون و436 ألف دولار لصالح الأهلى على خلفية هروبه من القلعة الحمراء فى مايو قبل الماض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق