الأهلى يستعد لاستقبال لجنة حصر الأموال.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النادى الأهلى لاستقبال اللجنة التى قرر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة تشكيلها مؤخرا لحصر جميع الأموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية للنادى الأهلى إذ ستبدأ اللجنة ممارسة عملها بعد غد ، الأحد.

كان وزير الشباب والرياضة قد قرر تعيين لجنة خماسية برئاسة اللواء إسماعيل الفار لحصر أموال المستشار تركى آل الشيخ التى تبرّع بها للأهلى بناءً على طلب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى.

كان رئيس الاهلى قد طلب من المهندس خالد عبد العزيز تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى، لمراجعة وحصر كل الأموال التى تبرع بها تركى آل الشيخ للنادى، وتأكيد أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلى باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة، وتم صرفها فى الأوجه المخصصة لها بمستندات موثقة.

ومن المنتظر أن تضم اللجنة الخماسية لحصر أموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ للأهلى، كل من اللواء إسماعيل الفار، وبهاء حنفى وكيل وزارة للرقابة والمعايير، ومحمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، وموظفين من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق