مصر تواجه كولومبيا فى بروفة قوية استعدادًا لمونديال روسيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، واحدة من أهم وأقوى مواجهاته الودية استعداداً لمونديال روسيا، حين يلاقي نظيره الكولومبي على استاد أتلتي آزوري في مدينة بيرغامو الإيطالية.

 

ويدير اللقاء الحكم الإيطالي باولو ماسوليني، ويساعده كل من فابيانو بريتي، وماتيو باسيري، ولوكا بانتي كحكم رابع.

 

وتقابل المنتخبان من قبل يوم 26 مايو عام 90، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل هدف الفراعنة وقتئذ نجم المنتخب وهدافه حسام حسن.

 

واستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمصر على الدفع بالعناصر الأساسية أمام كولومبيا، التي يريد أن تتواجد في كأس العالم.

 

ويفكر كوبر في إشراك محمد النني لاعب وسط المنتخب وأرسنال الإنكليزي في جزء بمباراة الليلة، بعد غيابه عن المباريات ما يقارب من شهرين، لتجهيزه للمونديال، خصوصا أنه أحد العناصر الأساسية في تشكيل الفراعنة، على أن يتم إشراكه في مباراة بلجيكا كاملة، فيما قرر استبعاد الجناح الأيمن أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنكليزي خوفاً من تعرضه للإجهاد.

 

خطة بديلة

 

ومن المقرر أن يجرب كوبر خلال مباراة كولومبيا خطة مختلفة، بعد التأكد من غياب محمد صلاح عن مباراة أوروغواي، إذ يفكر في الدفع بعبدالله السعيد، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمرو وردة خلف مروان محسن أو محمود عبدالمنعم (كهربا)، على أن يمنح محمود عبدالرزاق شيكابالا ورمضان صبحي الفرصة في الشوط الثاني.

 

وعقد هيكتور كوبر اجتماعا مع لاعبي الفراعنة، قال فيه إن الجميع مُطالب بالتركيز الشديد في مواجهتي كولومبيا وبلجيكا، لكونهما آخر تجربتين قبل الدخول في معترك المونديال الروسي. وطالب المدير الفني بضرورة ان يتدارك عناصر الفريق اي أخطاء قد يترتب عليها الخروج من الدور الأول.

 

وينتظر أن يخوض المنتخب المصري لقاء اليوم بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي، أمامه رباعي الدفاع، أحمد فتحي، وأحمد حجازي، وعلي جبر، ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط، طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي، وتريزيغيه، ومروان محسن كمهاجم وحيد.

 

على الجانب الآخر، اختتم المنتخب الكولومبي تدريباته بمشاركة كل نجومه وعلى رأسهم جيمس رودريجيز صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

 

ويشارك الفراعنة في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم السعودية، وروسيا، والأوروغواي، ويخوض أول مباراة أمام الأوروجواي منتصف الشهر المقبل، في حين يشارك المنتخب الكولومبي في المجموعة الثامنة التي تضم معه منتخبات بولندا والسنغال واليابان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق