الننى خارج قائمة مباراة مصر وكولومبيا الودية والحضرى احتياطيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، من قائمة مباراة المنتخب الوطنى فى المباراة الودية أمام كولومبيا المقرر لها التاسعة والربع مساء اليوم، فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018.

وكان الننى قد تعرض لإصابة فى أنكل القدم مع فريقه الإنجليزى أرسنال غاب على إثرها أكثر من شهرين عن المباريات، وفضل الجهاز الفنى عدم الدفع به فى مباراة اليوم وتجهيزه لودية بلجيكا المقرر لها 6 يونيو فى التجربة الأخيرة قبل المونديال.

وجاءت قائمة احتياطى اللاعبين فى ودية كولومبيا كلاً من: عصام الحضرى، شريف إكرامى، أيمن أشرف، على جبر، أحمد المحمدى - محمود حمدى (الونش)، محمود عبد العزيز، محمود عبد المنعم (كهربا)، محمود عبد الرازق (شيكابالا)، أحمد حسن (كوكا)، عمرو طارق - عمرو وردة. بينما خرج الننى ومعه كل من محمد عواد وكريم حافظ وعمر جابر، أحمد جمعة من قائمة المباراة.

وأعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، التشكيل الذى سيخوض به مباراة الليلة أمام كولومبيا على النحو التالى: محمد الشناوى، أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد سمير، محمد عبد الشافى - طارق حامد، سام مرسى، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، محمود حسن (ترزيجيه)، مروان محسن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق