7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم الجمعة الموافق 1 / 6 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها، ينتظر مسئولو الأهلى مبلغ 300 مليون جنيه من عائد البث الفضائى، إذ من المقرر أن يتم فتح المظاريف الفنية والمالية غدا السبت.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم ..

ينتظر مسئولو الأهلى مبلغ 300 مليون جنيه من عائد البث الفضائى، إذ من المقرر أن يتم فتح المظاريف الفنية والمالية اليوم السبت.

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة هيكتور كوبر، على التشكيل الذى سيخوض به ودية الفراعنة أمام كولومبيا القرر لها التاسعة والربع مساء اليوم بإيطاليا فى البروفة قبل الأخيرة قبل مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018 بروسيا.

تلقى نادى طنطا فاكساً رسمياً من نادى الفتح السعودى يطلب فيه معرفة الشروط المادية للنادى للحصول على خدمات أحمد خالد الظهير الأيسر للفريق الطنطاوى.

أجرى علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى، اتصالات مُكثفة على مدار الأيام الماضية مع مسئولين فى نادى إنبى لحسم صفقة رامى صبرى، مدافع الفريق البترولى، الذى جدد الأهلي التفاوض معه لإتمام الصفقة خلال انتقالات الصيف الجارية.

قررت إدارة النادى الأهلي أن يكون عقد البث الفضائى الجديد أربع سنوات وليس ثلاث كما جرت العادة فى عقود البث خلال السنوات الماضية.

حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على منح ثنائى الدفاع أحمد حجازى وعلى جبر تعليمات خاصة لكيفية التعامل مع هجوم كولومبيا القوى، والذى يضم الرباعى جيمس رودريجز ورداميل فالكاو وخوان كوادرادو وكارلوس باكا.

تقلى السباح المصرى عمر حجازى دعوة للمشاركة بأكبر البطولات فى المملكة المتحدة، وهى بطولة شمال إنجلترا الدولية للبحر المفتوح، خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق