المدرب الجديد لنادى ريال مدريد بعد زيدان | الأسماء المرشحة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المدرب الجديد لريال مدريد بعد زيدان حيث أفصح استقالته من مران نادي ريال مدريد بعد عدة ايام ضئيلة من الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التتابع وتحقيق انجازا تاريخيا، بل من أكثر قربا مدرب لخلافة زيدان في تمرين العملة السعودية الريال أثناء الموسم القادم؟ نرصد عن طريق هذه السطور أبرز الأسماء المطروحة في الميديا الدولية.

1- جوتي ، قبل أن يضطلع بـ زيدان تمرين نادري ريال مدريد، كان يعمل مع فريق الرديف للنادي الملكي، وهو ما يجعل جوتي مرشح لتكرار نفس التجربة بعد أن نجحت على نحو ساحق مع المدرب الرياضي الفرنسي، ويعتبر جوتي نموذجا مثاليا لابن نادري ريال مدريد حيث خرج من أكاديمية النادي، ولعب في الفريق الأول 15 موسما، ويعمل في الوقت الحاليّ مدربا لفريق 19 عاما في النادي، منذ عامين بعد أن أكمل مسيرته كلاعب.

2- ماوريسيو ساري ، يتعلق ساري بعقد مع نابولي بالرغم من تعاقد الفريق الإيطالي مع كارلو أنشيلوتي، غير أن عقد ساري مع الفريق ممتد حتى 2020، وترغب إدارة النادي في الاستحواذ على في مقابل جوهري بهدف فسخ التعاقد، ويحق لساري الرحيل هذا النهار 31 أيار لاغير في مقابل صرف شرط جزائي بثمن 8 مليون يورو، وبغير هذا سيحتاج النادي الذي يريد التعاقد مع ساري للتفاوض مع نابولي.

3- آرسين فينجر ، كان أحد الأسماء المفضلة لدى إدارة نادري ريال مدريد قبل 12 عاما حين وصل ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا، غير أن المدرب الرياضي الفرنسي بات متاحا لاغير أثناء الصيف الجاري بعد 22 عاما قضاها مع مدفعجية لندن.

4- ماكسمليانو أليجري ، برز في قيادة يوفنتوس على المستوى الإقليمي، وبالرغم من عدم تقصي مسابقة رياضية أوروبية، لكنه يوجد صاحب أجود عواقب في منافسات دوري الأبطال مع الفريق أثناء الأعوام القليلة السابقة، ويمتلك أليجري فلسفة دفاعية من الجائز أن تناسب فريق ريال مدريد وأسلوبه تحت قيادة زيدان.

5- أنتونيو كونتي ، لم يرحل عن تشيلسي بعد، لكنه بات بعد وقت قريب من ترك مقعد المدرب الرياضي للفريق، بعد خلافات معلنة مع مجلس إدارة الفريق، وفي ذلك الحين يكون خيار جيد كذلك لخلافة زيدان.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق