أخبار عاجلة

شريف منير عن "السرب": هنورى الناس اللى حصل.. ويكشف عن بطل الفيلم

شريف منير عن "السرب": هنورى الناس اللى حصل.. ويكشف عن بطل الفيلم
شريف منير عن "السرب": هنورى الناس اللى حصل.. ويكشف عن بطل الفيلم

علق الفنان شريف منير، على مشاركته في فيلم السرب، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" الذي يوثق بطولة الجيش المصرى بمكافحة الإرهاب فى درنة، قائلا: "أنا بحب هذا النوع من الأفلام، لأنه من خلالها بقول أنا بحب مصر.. والفيلم قوي جدًا".

وأضاف "منير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، المُذاع عبر فضائية "أون إى": "الفيلم مشرف لأنه يحكي قصة حقيقة، وأخذ الثأر كان حقيقًا".

وأوضح شريف منير: "كلنا سمعنا عن القصاص بس محدش شافه، بس إحنا هنورى الناس اللي حصل.. والناس هتطلع مبسوطة وفخورة من الفيلم"، مشيرًا: "أنا بعلب دور ضيف شرف في الفيلم، وكلنا لنا الشرف في المشاركة في الفيلم".

وأكد: "قضينا أيام مع أبطال القوات المسلحة وشوفنا أبطال كبيرة واستمتعنا معاهم، وقدموا لنا كل الدعم"، مشيرًا: "أحمد السقا بطل الفيلم، وبيعمل دور مهم في الفيلم، وهيعجب الناس جدًا، وأحمد السقا مجسد الدور بطريقة كبيرة".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى قمر ونادية مصطفى يشاركان في حفل 100 سنة غناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:09 م يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل 100 سنة غنا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 28 من شهر إبريل الجاري. وأعلن الفنان علي الحجار أن الحفل يشهد الكثير من المفاجآت أهمها ظهور المطرب مصطفى قمر والمطربة نادية مصطفى فى فقرة غنائية مهمة على المسرح. ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، مجموعة متنوعة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي