المقاصة يحدد شرطا وحيدا لبيع الثلاثى الأفريقى أنطوي وتراورى وفوافى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن طلعت يوسف المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، أنه لا توجد نية على الإطلاق للتفريط فى خدمات الثلاثى الأفريقى جون أنطوى، وإيريك تراورى، وباولن فوافى خلال الانتقالات الصيفية الجارية سواء محليا أو خارجيا.

وأوضح طلعت أن المقاصة قد يرحب ببيع أى لاعب من الأفارقة الثلاثة بشرط وحيد ، وهو أن يتلقى أحدهم عرضا ماليا مغريا  يتخطى 5 ملايين دولار باعتبارهم من أفضل وأغلى اللاعبين فى الدورى المصرى، ولابد أن يكون العرض المالى مغريًا للغاية ولا  يستطيع أحد أن يرفضه.

وأكد المدير الفنى للمقاصة، أن الثلاثى الأفريقى من الأعمدة الأساسية للفريق ، وعناصر مميزة ويعتمد عليهم فى القوام الأساسى للتشكيل فى المباريات، وأن الاستغناء عن أى لاعب منهم سوف يخل بالتوازن داخل الفريق.

وأضاف طلعت، أن مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام يتمسك أيضا ببقاء اللاعبين الثلاثة أنطوى وفوافى وتراورى، مع الفريق خلال الموسم المقبل ، ولا صحة على الإطلاق عن انتقال أى لاعب منهم لصفوف الأهلى أو الزمالك أو الرحيل للدورى السعودى أو الإماراتى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق