كوبر يمنح 3 لاعبين الفرصة الذهبية فى المونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم الصعوبات التى واجهها المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة للمونديال من مباريات تم خوضها ، و معسكرات ووديات ، وتدريبات ، بكتيبة مقاتلين ، إلا أن الحلم الذى طال غيابه طوال الـ 28 عاما ، تحقق فى النهاية  بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018 ،وواصل كوبر تجاربه من حيث ضم لاعبين جدد ، لاختبار مستواهم ومدى قدرتهم على المشاركة فى البطولة العالمية ، إلا أن هناك عددا من اللاعبين تم ضمهم لقائمة الفراعنة فى المعسكر الأخير ، رغم عدم مشاركتهم فى التصفيات ، أو الوديات ، ليكونوا ضمن كتيبة المنتخب الوطنى فى المونديال.

هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة منح الثلاثى محمود عبد العزيز لاعب الزمالك و أيمن أشرف لاعب الاهلى ،و محمد الشناوى  حارس القلعة الحمراء فرصة ذهبية ، وهى الانضمام للمعسكر الأخير للفراعنة ، و هى القائمة التى يتم من خلالها اختيار لاعبى المونديال.

201802270923332333.jpg

 محمود عبدالعزيز

تألق محمود عبد العزيز لاعب الزمالك مع فريقه خلال الفترة الأخيرة ، و هو ما أجبر الخواجة الأرجنتينى على ضم اللاعب لقائمة الـ 29 لاعبا التى يتم من خلالها تحديد قوام الفراعنة فى المونديال ، ومن المنتظر أن يكون عبد العزيز بديلا للننى حال عدم  قدرته على المشاركة بسبب الإصابة التى يعانى منها مؤخرا.

201707260555545554.jpg

  محمد الشناوي

نال محمد الشناوى فرصة من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ، لإثبات نفسه خلال منافسات المونديال ، بعد أن جاء اللاعب فى المركز الأول بترتيب الحارس من وجهة نظر الجهاز  يليه إكرامى ثم الحضرى، وجاء ذلك بعد تألق محمد الشناوى مع فريق الأهلى خلال الموسم ، وكذلك فى التدريبات التى يشارك بها الحارس مع المنتخب بمعسكر الفراعنة.

s520112175821.jpg

أيمن أشرف

أيمن أشرف سيكون له دور فى الجبهة اليسرى للمنتخب فى ظل تراجع مستوى محمد عبد الشافى ، وكذلك بعد إحرازه هدف التعادل للفراعنة خلال ودية الكويت، لتكون المشاركة مع المنتخب فرصة لا تتكرر للاعب الأهلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق