المغرب تتعادل مع أوكرانيا سلبيا استعدادا لكأس العالم  هذا المحتوى من : كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المنتخب المغربي لكرة القدم الودي مع نظيره الأوكراني، الذي أقيم اليوم الخميس بمدينة جنيف السويسرية، في إطار استعدادات المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلس) للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر القادم.

كان منتخب المغرب الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، حيث سنحت له أكثر من فرصة لهز الشباك، فيما تقاسم كلا المنتخبين الاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني، الذي اتسم بالهدوء وندرت خلاله اللمحات الفنية الجميلة.

حاول الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب تجربة أكثر من لاعب على مدار شوطي المباراة للاطمئنان على جاهزية فريقه قبل خوض غمار المونديال.

يذكر أن منتخب المغرب، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 20 عاما، يلعب في المجموعة الثانية بالدور الأول لكأس العالم، برفقة منتخبات إيران وإسبانيا والبرتغال.

في المقابل، تأتي تلك المباراة في إطار استعدادات منتخب أوكرانيا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بعدما أخفق في التأهل للمونديال الروسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق