أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أنه لن يحضر حفل افتتاح كأس العالم بسبب ارتباطه بالتواجد مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة أوروجواي لافتا إلى أن مباراة كولومبيا قوية.

وقال أبوريدة في تصريحات تليفزيونية: نتابع حالة محمد صلاح الصحية بقوة ونتواصل مع الجهاز الطبى لفريق ليفربول الإنجليزي باستمرار، مشيرا إلى أن محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أجرى سونارا للاعب واطمئن عليه مشددا على أن صلاح فى تحسن خلال الأربعة أيام الماضية.

وتابع: لن نستعجل بالدفع بمحمد صلاح فى مباراة أوروجواي الأولى في مونديال روسيا ونأمل فى اللحاق بها، مشيرا إلى أن صلاح لم يتأثر بالإصابة ودائم السؤال عن زملائه وسيكون متواجد بين زملائه يوم 9 يونيو الجارى.

ولفت رئيس الجبلاية إلى أن غياب محمد صلاح عن منتخب مصر مؤثر رغم وجود 11 لاعبا فى صفوف الفراعنة الكبار منوها إلى أنه تحدث إلى اللاعبين مؤكدا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب سوف يستكمل مهام عمله بعد انتهاء المونديال نظرا لنتائجه الجيدة.

ودعا أبو ريدة الجماهير المصرية للتواجد فى استاد القاهرة بالمران المفتوح ودعم منتخب مصر الأول يوم 9 يونيو الجاري قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم معربا عن أمنياته فى ظهور الفراعنة بشكل قوي فى المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق