هانى أبو ريدة: لن أحضر افتتاح المونديال.. وصلاح سيتواجد فى مران القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إنه لن يحضر حفل افتتاح كأس العالم بسبب ارتباطه بالتواجد مع المنتخب الوطنى استعدادا لمواجهة أوروجواى، متابعا أن تجربة الغد أمام كولومبيا ستكون تجربة قوية ومفيدة.

تابع هانى أبو ريدة فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى سيتواجد فى احتفالية وداع المنتخب الوطنى بالقاهرة إذ سيخوض الفراعنة مرانا مفتوحا بحضور الجمهور يوم 9 يونيو المقبل.

أضاف أبو ريدة قائلا:"نتواصل دائما مع ليفربول للاطمئنان على صلاح.. وبعد الاستشفاء بنسبة 80% سيبدأ يعمل على الجانب البدنى ولن نتعجل فى عودته.. والأسبوع المقبل سيحسم موقفه من التواجد أمام أوروجواى.. وحالته تدعو للتفاؤل فهو ليس متأثرا بالإصابة بقدر تأثره بالبعد عن زملائه بالمنتخب فهو يسأل عليهم بشكل مستمر".

تابع أبو ريدة إن صلاح يسعى للمشاركة أمام أوروجواى ومعسكره العلاجى يدعو للتفاؤل ووجوده مؤثر ونثق فى باقى اللاعبين، وأبلغت اللاعبين باستمرار كوبر مع المنتخب الوطنى.. ويوم 8 يونيو المقبل سيحصل اللاعبين على أجازة لقضائه مع أسرهم قبل مران اليوم التالى.. وأحلم بالظهور المتميز للفراعنة فى كأس العالم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق