أخبار عاجلة

جابر القرموطي يكشف عن مشروعه الفني القادم

جابر القرموطي يكشف عن مشروعه الفني القادم
جابر القرموطي يكشف عن مشروعه الفني القادم
قال الإعلامي جابر القرموطي، علىإنه سيسعى إلى توصيل القضايا التي يهتم بها عن طريق أغاني "الراب" وسيستمر في ذلك، معلقا: "حتى لو رجعت البرامج هفضل مكمل في الغنى.. خدت القرار".

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال المذاع على قناة "المحور"، اليوم السبت إن أغنيته القادمة ستكون عن المرأة إيضا وتستهدف شريحة من السيدات تعاني في المجتمع"، مشيرا إلى أنه يؤدي أغاني الراب

وأضاف الإعلامي أنه يعزف عود وهو في عمر 16 عاما، معلقًا: "الناس ما كنتش تعرف الموضوع ده".

وحول طريقة ملابسة الجديدة والانتقادات التي وجهت له قال: "في الوقت اللي انتقدوني بسبب الملابس لقيت الإعلام الغربي اهتم بالأغنية وتفاعل معها بشكل إيجابي، أنا مكمل ومش مهتم بالنقد والهجوم على".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 24.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى أيمن رضا: نجلي لم يدخل مجال التمثيل بالواسطةالأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:55 م كشف الفنان السوري أيمن رضا، أن تجربته الأولى في المسلسلات المعربة "حب للإيجار"، جاءت تلبية لرغبة الجمهور في مشاهدة هذه النوعية من الأعمال التي تتناول الحب والتفاؤل. وتطرق رضا في حواره مع برنامج Flick Globa، إلى أصداء حضور نجله وسام كممثل في مسلسل "ولاد بديعة"، مؤكدًا أنه يسعى لتطوير مهاراته واكتساب