شيرين عبد الوهاب لـ «محمد صلاح»: «وجعت قلبي عليك».. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حزنها الشديد بعد تعرض محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عقب لإصابة كتفه في مباراته أمام ريال مدريد عقب هجوم لاعب ريال مدريد راموس ما تسبب في خروجه من أرض الملعب.

وكتبت "شيرين"  عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلة: "‏وجعت قلبي عليك يا صلاح بس إنت في امتحان صعب واختبار من ربنا، وزي ما جمعتنا كلنا في الفرحة، جمعتنا كمان في الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك".

وأصيب محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر إصابة بالغة فى كتفه بعد تدخل عنيف من قبل سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد فى المباراة التى تجمع بينهم في إطار نهائى دوري أبطال أوروبا .

وتعرض صلاح إلى العديد من الضرب من لاعبى مدريد خلال الدقائق الأولى من المباراة، لإيقاف خطورته مما دفع يورجن كلوب مدرب الريدز الى مخاطبة حكم المباراة لتنبيه لاعبى مدريد بتوخى الحذر اتجاه صلاح .

من جانبه قال الدكتور طارق سليمان طبيب منتخب السابق ان تقديره لما حدث لمحمد صلاح في مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد هو بين أمرين الأول هو شرخ بسيط في عظمة الترقوة او تمزق في اربطة العضلة الرابطة بين الكتف وعظمة اللوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق