ساوثهامبتون يمدد تعاقده مع هيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن ساوثهامبتون الإنجليزي الجمعة، تمديد عقد مدربه مارك هيوز، لمدة 3 سنوات بعد بقاء النادي بصعوبة في دوري الأضواء.

وقال ساوثهامبتون في بيان بموقعه على الإنترنت "مارك وفريقه تركوا أثرًا كبيرًا منذ اليوم الأول على اللاعبين، والعاملين، والمشجعين، ونجحوا في إشراك الجميع داخل النادي في تحقيق النتائج المطلوبة".

وأضاف "من المهم الآن تحت قيادة مارك وبالنسبة للجميع أن نستعد للموسم الجديد بتركيز جديد، وطاقة كبيرة إضافة إلى الدعم المتواصل والثمين من مشجعينا".

وتولى المدرب الويلزي قيادة ناديه السابق في مارس بعقد حتى نهاية الموسم، وقاده للبقاء بدوري الأضواء واحتلال المركز الـ17.

وبدأت مسيرة هيوز بشكل سيئ وخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري لكنه نجح في تحقيق انتفاضة في المباريات التالية، وفاز ساوثامبتون 2-1 على بورنموث ثم تعادل 1-1 مع إيفرتون قبل أن يتفوق بصعوبة 1-صفر على سوانزي سيتي ليدفع بمنافسه الويلزي للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وقال هيوز "الآن من الضروري أن نستفيد من الدعم الهائل الذي حصلنا عليه من المشجعين خلال المباريات الأخيرة في الدوري وذلك خلال الموسم المقبل".

وأضاف "سيعمل الجهاز الفني واللاعبون بجدية شديدة وبشكل يومي لتحقيق النجاح الذي يستحقه النادي وبتعاون الجميع سنحقق أهدافنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق