مباراة مصر والكويت.. أيمن أشرف يتعادل لـ الفراعنة أمام الأزرق..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحرز أيمن أشرف هدف التعادل لمنتخب مصر فى مرمى الكويت بالدقيقة 81 فى المباراة الودية المقامة حاليا على ملعب جابر الأحمد الدولي فى إطار استعداد الفراعنة الكبار للمشاركة فى نهائيات مونديال روسيا.

دفع مع مطلع الشوط الثاني الأرجنتيني هيكتور كوبر بالثنائى عبدالله السعيد وأحمد جمعة بديلا عن شيكابالا وأحمد حسن كوكا من اجل تفعيل النواحي الهجومية.

وحصل منتخب مصر على ضربة ركنية عقب تمريرة ذكية من رمضان صبحى داخل منطقة الجزاء ولجأ مدرب الفراعنة الى الدفع باللاعب محمود حسن "تريزيجيه" بدلا من عمرو وردة فى الدقيقة 55.

وأهدر فيصل عجب فرصة تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 57 عقب تلقيه تمريرة عرضية من زميله يوسف الحربي ليسددها بقدمه داخل منطقة الجزاء للفراعنة وتمر الى جوار مرمى شريف إكرامى حارس المرمى.

ودفع مدرب الفراعنة باللاعب أيمن أشرف بدلا من كريم حافظ فى الدقيقة 62 وتحسن أداء لاعبى منتخب مصر عبر السيطرة على الكرة والتمرير داخل منطقة الجزاء ولجأ الخواجة كوبر الى الإستعانة باللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بدلا من محمود عبدالعزيز فى الدقيقة 66.

وقام كوبر بالإستعانة بخدمات مروان محسن فى الدقيقة 77 بديلا من رمضان صبحى واحرز ايمن أشرف هدف التعادل فى الدقيقة 81 من متابعة جيدة لتمريرة أرسلها كهربا داخل منطقة الجزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق