اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 25/5/2018 مؤمن مطلوب فى الامارات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تلقى مؤمن زكريا صانع العاب الفريق عرضاً إماراتياً للرحيل.

الرومانى لوشيسكو مُرشح لتدريب الأهلى

تلقى النادى الأهلى عرضا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع المدرب الرومانى رازفان لوشيسكو المدير الفنى لفريق باوك اليونانى لتدريب الفريق خلفا لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته مؤخرا بسبب سوء  النتائج.

وتفاوض الأهلى مع عدة مدربين خلال الأيام الماضية أبرزهم، الأرجنتينى رامون دياز لكن الخلاف حول الجهاز المعاون تسبب فى فشل المفاوضات وبعدها رحل دياز لاتحاد جدة السعودى.

الأهلى يُجدد مفاوضاته لاستعارة رمضان صبحى

يرفض مسئولو الأهلى الاستسلام فى ملف استعادة رمضان صبحى جناح ستوك سيتى الإنجليزى، رغم إعلان اللاعب الدولى فى أكثر من مناسبة رفضه لفكرة العودة فى الوقت الحالى، مفضلاً استكمال مسيرته الاحترافية.

وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لاستعارة رمضان صبحى خاصة بعد هبوط فريقه للدورى الدرجة الثانية الإنجليزى، فضلاً عن عدم حصول رمضان على فرصة المشاركة بشكل منتظم منذ انتقاله لستوك قادما من القلعة الحمراء فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مُكثفة بين الجانبين.

f3adf67ced.jpg

مؤمن زكريا يتلقى عرضاً إماراتياً للرحيل عن الأهلي

تلقى مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الذى انتهت إعارته مؤخراً، عرضاً من أحد أندية القمة فى الإمارات تمهيداً للانتقال له خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

وينضم العرض الإماراتى لعدة عروض أخرى تلقاها زكريا، الذى رحل من الأهلي فى يناير الماضى لأهلي جدة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 450 ألف دولار.

لجنة الكرة بالأهلي تناقش ملف المدرب الأجنبى غداً

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً عصر غد، السبت، لمناقشة عدة أمور خاصة بالمدرب الجديد للفريق الذى سيتولّى المسئولية خلال الفترة المقبلة بعد استقالة حسام البدرى.

وتناقش اللجنة التى تضم في عضويتها كلاً من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وعلاء عبد الصادق، الأسماء المُرشحة لتدريب الأهلى وكذلك الجهاز المعاون للمدرب الأجنبى المُمزع التعاقد معه.

عقد رعاية الأهلى الجديد 4 سنوات

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادى الأهلى لتوقيع عقد رعاية جديد مدتة 4 سنوات وليس 3 سنوات كما جرت العادة خلال السنوات الماضية، وسيتم إجراء مُزايدة بين عدة شركات مصرية خلال الأيام الماضية لأختيار راعى النادى الجديد.

وينتهي عقد رعاية شركة "صلة" السعودية مع الأهلى فى يونيو المقبل حيث سبق وحصلت الشركة السعودية على رعاية الأهلى فى يوليو 2015  لمدة ثلاثة مواسم مقابل 231 مليون جنيه.

b48c1514a5.jpg

الأهلى يرفض عرضا لإقامة معسكر الصيف فى الخليج

رفض مسئولو النادى الأهلى إقامة معسكر خارجى فى دولة الإمارات أو الكويت أو السعودية بعد مونديال روسيا، وأعلنوا أن معسكر الفريق الجديد سيكون فى أوروبا بنسبة كبيرة.

وتلقى الأهلى عدة عروض خلال الفترة الماضية من شركات تسويق بإقامة معسكر للفريق فى ألمانيا والنمسا وعرض آخر من أمريكا قبل أن يتلقى النادى عروضا بإقامة معسكر للفريق فى إحدى دول الخليج وتحديدا الإمارات أو السعودية أو الكويت.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق