ردا على اهتمام الأندية الكبرى.. رئيس قاسم باشا يحسم موقف تريزيجيه كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

صرح حسن حلمي أوكسوز رئيس نادي قاسم باشا التركي، بأن لاعب الفريق محمود حسن "تريزيجيه" متاح للأندية الراغبة في التعاقد معه وفقا للعروض التي يمكن أن تصل إليهم عقب كأس العالم.

وحصل قاسم باشا على خدمات تريزيجيه بعدما تعاقد معه على سبيل الإعارة خلال موسم 2017-2018، مع وجود بند يسمح بالانتقال النهائي حتى 30 يونيو المقبل.

وقال رئيس قاسم باشا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام التركية: "تريزيجيه مستمر مع الفريق، لا يمكن أن نقول أي شيء عما يمكن أن يحدث بعد كأس العالم."

وتناقلت وسائل الإعلام الأوروبية اهتمام عدد من أندية الدوريات الكبرى بخدمات تريزيجيه، على رأسهم فيورنتينا الإيطالي، بالإضافة إلى إيفرتون وواتفورد في انجلترا، كما أتى أيضا جالاتا سراي من بين الأندية المهتمة.

وتابع: "تريزيجيه بعيد عن كل التوقعات، وعقب كأس العالم إذا ظهر بشكل جيد سوف ننظر إلى العروض التي ترد إلينا، نحن الآن متعاقدين معه على كل حال ولا يوجد أي مشاكل."

وانتقل تريزيجيه إلى أندرلخت البلجيكي قادما من الأهلي، ولم يتمكن من الظهور بشكل منتظم مع الفريق، قبل أن يرحل في بداية الموسم إلى الدوري التركي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق