بث مباشر بالفيديو.. مصر 0-1 الكويت.. استعداداً للمونديال كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة مصر والكويت الودية استعداداً لبطولة كأس العالم التي تنطلق الشهر المقبل في روسيا بمشاركة رجال كوبر.

مصر تلعب مع الكويت ثم تواجه كولومبيا يوم 1 يونيو قبل أن تختتم الاستعدادات أمام منتخب بلجيكا يوم 6 من الشهر نفسه قبل الدخول في معسكر كأس العالم في روسيا.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من البث المباشر لقناة "أون سبورت" من خلال النافذة التالية لهذه السطور..

ملخص المباراة

بعد فترة من محاولات السيطرة على وسط الملعب كانت الفرصة الأولى من نصيب الكويت في الدقيقة 6 بعد محاولة من العنيزي بعرضية داخل منطقة الجزاء انتهت بركنية، ثم عرضيات متتالية من اليمين واليسار انتهت بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق فهد الأنصاري بعد عرضية من الجهة اليمنى مرت من علي جبر ليحولها فهد بيسراه للشباك.

وتوغل رمضان صبحي من الجهة اليسرى ليرسل عرضية في منطقة الجزاء في الدقيقة 17 لكن حارس الكويت نجح في الخروج من مرماه ليلتقط الكرة في الهواء قبل أن تصل إلى كوكا في مواجهة الشباك.

وفي الدقيقة 26 تعرض عمرو وردة لعرقلة في وسط ملعب الكويت ليحتسب الحكم ركلة حرة نفذها شيكابالا بيسراه من الجهة اليمنى المقابلة لمنطقة جزاء الأزرق عرضية شتتها الدفاع.

وفي هجمة مرتدة لمصر انطلق شيكابالا بعد استغلال خطأ دفاعي في التمرير ليقتنص الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن للكويت في الدقيقة 30.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق