شاهد.. جماهير الأهلي ترشح للإدارة المدير الفنى المناسب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بعد أن أعلنت لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقب اجتماعها، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيتولى المهمة خلال الفترة القادمة سيكون أجنبيًا.

وأكدت اللجنة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي، أنها في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من الأمور الإدارية والفنية الخاصة بقطاع كرة القدم بالكامل.

عدسة صدي البلد رصدت آراء المواطنين حول ترشيحاتهم للمدير الفني الجديد.

يقول محمد عبد الله احد المواطنين أن المدير الفنى الجديد للأهلى يجب أن يكون من ابناء النادي الاهلي لأنه افضل في التعامل مع اللاعبين بسبب تركيبة اللاعب المصري، حيث إن المدرب الأجنى غير قادر على فهم اللاعب المصري الذي له تركيبة خاصة وطابع خاص.

واضاف عبد الله انه يرشح حسام حسن لتولى القيادة الفنية خلال الفترة القادمة لقيادة فريق الاهلي، لأنه يتمتع بشخصية قوية ويمكن أن يسيطر علي اللاعبين بالإضافة الي انه حقق انجازات مع اغلب الفرق التى دربها.

واوضح أدهم على انه يتمنى ان يتعاقد النادي الاهلي مع مدرب برتغالي، لان المدربين البرتغاليين يستطيعون قيادة فريق الاهلي بسبب تمتعهم بالشخصية القوية القيادية بالإضافة الي الفكر الاوروبي في الملعب، متمنيا عودة مانول جوزيه لأنه هو الوحيد القادر علي حصد جميع البطولات في الفترة المقبلة.

وتابع بيتر جورج قائلا ان النادي الاهلي افضل فريق في مصر ولكن يحتاج الي مدير فني حماسي مثل حسام حسن وابراهيم حسن لعودة الحماس للاعبين مرة اخري.

واضاف محمد علي، احد مشجعي الأهلى: "نحن نريد الفترة المقبلة ان يتعاقد النادي الأهلي مع مدرب اجنبي لنرى كورة قدم أوروبية في الملاعب المصرية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق