مرتضى يحسم موقفه من ثنائي المصري ويكشف احتياجات الزمالك ويعلن رحيل محترف وحيد كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: هادي المدني

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أن يكون قد تقدم بعرض قيمته 40 مليون جنيه للتعاقد مع أحمد جمعة مهاجم المصري، وشدد على عدم تفعيل عقده مع محمد حمدي، كما أعلن رحيل نانا بوكو عن الفريق.

قال مرتضى منصور، في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة إن ناديه لم يطلب أحمد جمعة، لافتا إلى أن كل ما نشر عن عرض الزمالك 40 مليون بالإضاف لبعض لاعبيه مقابل جمعة، غير صحيح.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "جمعة لاعب رائع، لكن كل ما قيل عن طلب الزمالك ضمه غير صحيح".

قال مرتضى منصور، إن الزمالك بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ولاعب مهاجم صريح، لافتا إلى أن الزمالك سيقوم بالدعم في أضيق الحدود.

وأضاف : "اللاعب الوحيد الذي استقريت على رحيله هو نانا بوكو"، الذي انضم للزمالك من مصر المقاصة في يناير الماضي.

وأكد منصور أنه سيقوم يوم السبت المقبل بنشر صور توقيع محمد حمدي، ظهير أيسر المصري، للانضمام للقلعة البيضاء: "احتراما لجماهير المصري وبورسعيد لن نفعل التعاقد مع اللاعب.. حمدي وقع مع أحمد مرتضى والتوقيع موثق، لكن لن نضمه احتراما وحبا في جماهير بورسعيد".

وثم وجه الحديث إلى إدارة الإسماعيلي: "أيضا حصلنا على توقيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والتوقيع موثق، لا أعلم لماذا الغضب عندما يطلب الزمالك لاعب، وكل عام يقوموا ببيع اللاعبين للأهلي."


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق