موعد مباراة ليفربول وريال مدريد السبت 26/5/2018 فى نهائى دورى أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننقل لكم عشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان موعد واحدة من أكثر مباريات كرة القدم تشويقا وأثارة حيث يلتقى ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا فى ملحمة طاحنة للفوز بلقب البطولة فى فالمباراة  التى تقام مساء السبت بأوكرانيا .

حيث تأهل الملكى لهذه المباراة بعد الفوز على باير ميونخ كما تأهل ليفربول بعد الفوز على روما ليلتقيان فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا

حيث يستعد الريال مدريد بقيادة زيدان لخوض مباراة قوية أمام ليفربول الأنجليزى ويسعى لتحقيق الفوز حتى يحافظ على لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وال13 فى تاريخة  وفى المقابل لن يستسلم ليفربول ويسعى للفوز بمباراة كبيرة وهامة على نادى ريال مدريد مسلط عليها الأضواء فى عالم كرة القدم من كل مكان لذلك يحرص كلا الفريقين للفوز فى المباراة .

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا مساء السبت 26/5/2018
بأستاد كييف بالأراضى الأوكرانية فى تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن تذاع مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا المرتقبة بين ليفربول والريال مدريد مباشرة على قناة bein sports1  المشفرة ولا تذاع على الفضائيات الرياضية العادية أنتظرونا مع متابعة حصريا لمواعيد أهم المباريات فى الدورى المحلى والدورى الأنجليزى والأسبانى ونتيجة وملخص لأهم مباريات كرة القدم.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق