جاتلين يغيب عن لقاء يوجين في الدوري الماسي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال مدير أعمال جاستن جاتلين إن بطل العالم سيغيب عن سباق 100 متر المنتظر ضد وصيفه كريستيان كولمان في لقاء يوجين في الدوري الماسي لألعاب القوى بسبب إصابة في العضلات الخلفية للفخذ.

وكتب رينالدو نيميا رسالة إلى منظمي الدوري الماسي أن العداء الامريكي البالغ عمره 36 عاما عانى من إصابة في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن خلال سباق تتابع أربعة في 100 متر في اليابان الأسبوع الماضي وهناك إجماع على عدم مشاركة جاستن".

وكان من المقرر أن يتنافس جاتلن ضد كولمان حامل الرقم القياسي لسباق 60 مترا داخل القاعات والصيني سو بينغتيان صاحب فضية بطولة العالم داخل القاعات والبريطاني سي.جيه اوجاه الفائز بالدوري الماسي 2017 في سباق 100 متر بالإضافة إلى الامريكي روني بيكر صاحب أسرع زمن هذا العام وهو 9.97 ثانية.

وقال نيميا "جاتلين بحاجة لكي يكون لائقا بنسبة مئة في المئة للمشاركة في سباق بهذه القوة".

وفاز جاتلين بسباق 100 متر في اوساكا الأسبوع الماضي محققا 10.06 ثانية بعدما احتل المركز السابع وسط الأمطار في لقاء شنغهاي في الدوري الماسي.

وأبلغ نيميا رويترز أنه لو كانت حالة جاتلين جيدة سيشارك في سباق 100 متر في التشيك يوم 13 يونيوالمقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق