ماسكيرانو: الجزم بتتويج الأرجنتين بالمونديال درب من الخيال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال خافيير ماسكيرانو، مدافع الأرجنتين، الأربعاء إن التأكيد بأن منتخب التانجو سيتوج بكأس العالم في روسيا سيكون "دربا من الخيال"، ولكنه أوضح أن اللاعبين سيبذلون "أقصى" ما لديهم لكي يظهر المنتخب في "أفضل صورة ممكنة في المونديال".

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي اليوم من داخل معسكر الأرجنتين: "سنحاول مرة أخرى، هذا واجبنا تجاه المنتخب، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي تظهر الأرجنتين في أفضل صورة ممكنة في المونديال ولكن الوعد بتحقيق نتائج هو درب من الخيال، لأن النتائج لا تأتي وفقا للأهواء، ولكن تتحكم بها عوامل أخرى".

وأضاف لاعب هيبي فورتشن الصيني: "يمكننا التحكم في الطموح والرغبة والروح، سنحاول وضع كل هذه العوامل أمامنا لحظة انطلاق المونديال".

كما أعرب مدافع برشلونة الإسباني سابقا عن حزنه الشديد لغياب الحارس سيرجيو روميرو عن المونديال للإصابة، مشيرا إلى إنها ستكون خسارة "حساسة للغاية" على المستويين الرياضي والإنساني على حد سواء.

وتابع: "لقد كان الحارس الأساسي للمنتخب على مدار 10 سنوات، هذه هي كرة القدم ويجب أن نتمنى كل التوفيق لناهويل جوزمان (الحارس البديل)، والنظر لما هو قادم".

كما تحدث ماسكيرانو عن قائد المنتخب، ليونيل ميسي، واعتبر أن تواجده داخل الملعب "يجعل الأمور أسهل بكثير".

وواصل: "كرة القدم لا تخضع أحيانا لقواعد، كأس العالم ليست بطولة سهلة، ولكن لدينا سوابق تؤكد أننا قادرين على المنافسة، سيكون من الخطأ التفكير في النهائي منذ البداية، المباراة الأولى ستكون هامة للغاية لاكتساب الثقة، وعلينا حصد نقاطها".

وعلى الرغم من إقرار صاحب الـ33 عاما بأن "راقصو التانجو" لا يدخلوا مونديال روسيا وهم في أفضل حالاتهم، إلا أن هذا يجب أن يكون "دافعا" لهم.

ويخوض بطل العالم مرتين في 1978 و1986 مونديال روسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كرواتيا ونيجيريا وأيسلندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق