أخبار عاجلة

عبد المنصف يصور حفل زوجته لقاء الخميسى بساقية الصاوى.. صور

عبد المنصف يصور حفل زوجته لقاء الخميسى بساقية الصاوى.. صور
عبد المنصف يصور حفل زوجته لقاء الخميسى بساقية الصاوى.. صور

حرص محمد عبد المنصف حارس مرمي نادى وادي دجلة، على حضور الحفل الغنائي الذي تحييه زوجته الفنانة لقاء الخميسي، بقاعة النهر بمسرح ساقية الصاوي بالزمالك، ولفت عبد المنصف الأنظار بسبب حرصه الشديد على تصوير زوجته لقاء الخميسي، أثناء غنائها طوال الحفل دون توقف، نتيجة لمشاعر الحب التى تربطهما  وهو ما يظهر على الثنائي في كل الأحداث الفنية التي تجمعهما سويا. 

 

 

وبدأت الفنانة لقاء الخميسي، حفلها الغنائي المقام علي مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك، بأغنية  "كان الزمان" للفنانة الكبيرة فيروز، وسط تفاعل الجمهور الحاضر للحفل، حيث امتلأت المقاعد عن آخرها. 

 

وكانت لقاء الخميسى قد شاركت في حفل لفرقة "فؤاد ومنيب" الموسيقية في ساقية الصاوى عام 2016، وغنت أغنية بعنوان "مش بعادة" من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، وذلك بعد مشاركتهما الغناء في حفل بمكتبة الإسكندرية وغنت نفس الأغنية والتي كانت تجربتها الأولى في الغناء على خشبة المسرح.

 

وخاضت لقاء تجربة الغناء وأطلقت أغنيتها الأولى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "مفيش مستحيل" في شهر يناير الماضى، وهى الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذى تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الثالثة العام قبل الماضى.

 

وتستعد لقاء الخميسى لبدء تصوير مسلسلها الجديد "إجازة مفتوحة" مع النجم شريف منير الأسبوع المقبل، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويشارك في بطولته سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، شريف إسماعيل وجارى التعاقد مع باقى المشاركين في البطولة، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي عائلى ومقرر عرضه بعد رمضان المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام