أنشيلوتي يقترب من نابولي.. وبيرلو ينضم للجهاز الفني كتب: منة عمر

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: منة عمر

يبدو أن الأمور بين أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، وماورويسيو ساري المدير الفني الحالي للفريق الايطالي، وصلت إلى طريق مسدود، بعدما أشارت عدة تقارير إيطالية إلى اتفاق دي لورينتس مع الايطالي كارلو أنشيلوتي لخلافة ساري.

ووفقًا لما نقلته صحيفة فوتبول إيطاليا، فإن رئيس نابولي، نفد صبره في انتظار قرار ساري النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق.

ونقلت الصحيفة تعليق دي لورينتس قائلًا، "لقد أتممت المفاوضات مع أنشيلوتي، لن أنتظر قرار ساري أكثر من ذلك، لقد انتظرته طويلًا".

على الجانب الاخر، أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو، أن كارلو انشيلوتي أنهى بالفعل اتفاقه مع دي لورينتس، لقيادة نابولي خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أنه حدد أولى صفقاته المقبلة للفريق الايطالي.

وأكملت الصحيفة، أن أنشيلوتي، أكد على رغبته في ضم اللاعب التشيلي ألكيس فيدال، ليحل محل ماريك هامسيك، المحتمل رحيله عن نابولي.

فيدال، سينتهي عقده مع بايرن ميونيخ صيف 2019، ورفض تمديد عقده مع الفريق البافاري.

كما لفتت إلى أن مدرب بايرن ميونيخ السابق، طلب ضم اندريا بيرلو للجهاز الفني لنابولي، ليصبح أحد أعمدة الفريق برفقة أنشيلوتي خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن ساري، نجح في قيادة نابولي، إلى احتلال وصافة الكالتشيو هذا الموسم، برصيد 91 نقطة، بعدما فقد الأمل في التتويج بلقب الاسكوديتيو لصالح يوفنتوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق