«أفشة»: في مصر لا يوجد لاعب يساوي 40 مليون جنيه.. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد مجدى "أفشة" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إنه رفض إغراءات عديدة للتوقيع على عقود للانتقال إلى نادي الزمالك في شهر يناير الماضي.

وأضاف "أفشة" خلال استضافته ببرنامج الحريف على قناة "دي إم سي": "لقد تواصل معي إيهاب جلال مدرب الفريق، وترك لي حرية الاختيار سواء بالانتقال إلى الأهلي أو الاحتراف خارج مصر، ولكنه أكد حاجته لضمي إلى الزمالك".

وكشف: "لقد رفضت مبلغاً ضخماً من مسئولي الزمالك للتوقيع على عقود، لأنني لن أقدم على خطوة خاطئة مهما كانت الإغراءات، ونفس الأمر تكرر مع أحد الأندية السعودية التي تفاوضات لضمي في منزلي".

وأوضح: "لقد جهز الجانب السعودي حقيبة أموال في سيارة تحت منزلي، كما قلت لمسئولي الزمالك لست لاعبا بصفوف فريقكم لكي أتقاضى أموالاً، بل ألعب بنادي إنبي".

وعن تقييمه لصفقة انتقاله إلى أي فريق، رد لاعب إنبي: "لا يوجد لاعب في مصر يساوي 40 مليون جنيه، ولكن من الممكن الانتقال إلى فريق سعودي مقابل 100 مليون جنيه بسبب قوة الإمكانيات المادية، لكن أرى أن الدوري المصري أقوى فنيا من الدوري السعودي".

وتطرّق "أفشة" للإشادة بزميله السابق صلاح محسن مهاجم الأهلي، قائلاً: "صلاح أفضل رأس حربة في مصر، وإذا استمر في إنبي، لأنضم إلى قائمة المنتخب التي ستشارك في كأس العالم".

واختتم "أفشة": "صلاح يجيد أكثر في مركز رأس الحربة، ومع حصوله على فرصة أكبر في اللعب، سيكون له شأنا آخر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق