مارادونا: صلاح يستطيع منافسة كريستيانو وميسي.. وسيكون أحد نجوم المونديال كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد الأسطورة الأرجنتينيه دييجو أرماندو مارادونا أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي يمكنه منافسة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي لاعب برشلونة على الكرة الذهبية.

وتواجد مارادونا في قصر الإمارات بأبوظبي في مؤتمر عقده تاج الدين سيف، رئيس مجلس رجال الأعمال البيلاروسي، وأحد ملاك نادي دينامو بريست بعد اختيار مارادونا لرئاسة وتدريب النادي البيلاروسي لمدة 3 سنوات.

وأشار مارادونا في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية "بالتأكيد صلاح يستطيع منافسة كريستيانو وميسي على الكرة الذهبية، نحن دائما يكون في ذهننا كريستيانو وميسي، لكن هناك ايضا نيمار وصلاح وابراهيموفيتش".

وواصل "صلاح لاعب سريع، ليس فقط بالكرة، ولكن أيضا يمتلك سرعة ذهنية تجعله يتخذ القرارات الصحيحة، هو يلعب بقدم يسرى رائعة، ويمرر كرات جميلة لزملائه، سيكون أحد نجوم مونديال روسيا".

محمد صلاح قدم موسما استثنائيا مع ليفربول، حقق العديد من الأرقام القياسية، وحصد العديد من الجوائز الفردية ابرزها هداف البريميرليج، ولاعب العام في انجلترا، وأفضل لاعب افريقي 2017.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بدولة روسيا للمرة الأولى منذ أخر تأهل للفراعنة عام 1990 في إيطاليا، بجانب وجوده مع المنتخب في الجابون 2017 وصيفا لكأس امم افريقيا.

وتناول مارادونا نهائي دوري ابطال اوروبا المرتقب بين ريال مدريد وليفربول السبت المقبل مؤكدا صعوبة المباراة على الملكي حامل اللقب في أخر نسختين لدوري الأبطال، مشيدا بقدرات ليفربول الهجومية.

واستمر "ريال مدريد سوف يعاني في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول بكل تأكيد، عليهم ضغوطات رهيبة تخص التتويج بدوري الابطال للمرة الثالثة على التوالي".

واختتم "ليفربول يمتلك خط هجوم ناري مكون من صلاح وفيرمينيو وماني، وهناك لاعبون اخرون رائعون، لديهم مدير فني مميز اسمه كلوب، المباراة لن تكون سهلة أبدا على ريال مدريد".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق