والدة نيمار تهاجم القطري الخليفي وترى ضرورة الرحيل للريال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفضل والدة نيمار دا سيلفا، نادين جونسالفيس، انتقال نجلها من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، ، أن "والدة نيمار غير راضية عن موقف نادي باريس سان جيرمان ومشجعيه تجاه نجلها"، مشيرة إلى أنها لا تفهم جماهير العاصمة الذين وقفوا بجانب كافاني ولم يقدروا ما فعله نيمار.

وقالت والدة نيمار في تصريحات لها: "لقد ترك إبني نادٍ مثل برشلونة ليراهن على رهان محفوف بالمخاطر في مسيرته عندما وقع مع فريق مثل باريس سان جيرمان، الذي يقاتل ليكون من بين عظماء أوروبا".

وأضافت: "لذا لا أفهم لماذا لم تقدر جماهير باريس سان جيرمان قدر التضحيات التي ضحى بها نيمار للوصول إلى هنا".

بالإضافة إلى ذلك قالت والدة نيمار إنها "غاضبة من رئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، الذي لم يقف مع ابنها ولم يدافع عنه".

وأوضحت الصحيفة أن "نادين طلبت من نيمار وزوجها ضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان في أقرب وقت ممكن، وعدم تحملها عامًا آخر هناك"، مشيرة إلى أنه كان يجب أن يكون ريال مدريد وجهته التالية بعد مغادرة برشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق