زيدان يرفض الحديث عن مقارنة محمد صلاح بـ كريستيانو رونالدو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على عدم التعليق على منافسه المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي إنه يرفض الحديث عن المقارنة بين كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح لأنه لن يتحدث إلا عن لاعبي فريقه فقط.

وأضاف:" من الصعب ان تصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا ،وهذا النهائي لن يكون أقل صعوبة عن النهائيين الماضيين التي خاضها ريال مدريد ونجح في أن يتوج بلقب دوري الأبطال".

واستكمل حديثه: "أنا فخور بالسنوات التي قضبتها مع ريال مدريد برفقة تلك المجموعة من اللاعبين،وبالنسبة لي خلال الموسم الحالي لم يكن هناك اي فشل،وخطأنا الوحيد كان الخروج من دور ربع نهائي كأس ملك اسبانيا".

واستطرد:" لدينا حماس ورغبة شديدة في حصد لقب دوري ابطال اوروبا اكتر من اي وقت اخر،وريال مدريد دائمًا ما يريد المزيد،انا لا اعرف ماذا سيحدث في المباراة النهائية ولكني ساكون ايجابيًا قبل المباراة النهائية".

ويلتقي فريق ريال مدريد الاسباني مع منافسه فريق ليفربول يوم السبت المقبل على استاد العاصمة الاوكرانية كييف في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق