أخبار عاجلة

بمشاركة العديد من النجوم.. موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"

بمشاركة العديد من النجوم.. موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"
بمشاركة العديد من النجوم.. موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"
طرحت قناة ON إعلان الموسم الجديد من برنامج "أمين وشركاه"، الذي يقدمه الفنان أحمد أمين، والمقرر عرضه بدءًا من يوم الاثنين المقبل، الموافق 15 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.

يناقش "أمين" خلال البرنامج الظواهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بشكل كوميدي، كما يقدم "اسكتشات" تمثيلية لاستعراض الشخصيات التي يقدمها.

ويشارك في هذه المشاهد التمثيلية عدد من النجوم، أبرزهم نيللي كريم وحمدي الميرغني وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن ومي كساب ومحمد جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تركي آل الشيخ يبرم شراكة ثنائية بين ‎موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC)الإثنين 15/أبريل/2024 - 07:48 م موسم الرياض ، أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قبل قليل، عن إبرام شراكة ثنائية بين ‎موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC). وذلك لتنظيم عدة عروض للملاكمة ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2024. كما أعلن تركي آل الشيخ عن حصيلة الأرباح والإنجازات التي
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي