صلاح محسن: الصفقة الأغلى في مصر؟ ليس ذنبي كتب: محمد همام

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب: محمد همام

أكد صلاح محسن مهاجم الأهلي، أنه لا يهتم بالانتقادت التي يتعرض لها في الفترة الماضية في ظل عدم تسجيله للأهداف.

واستطاع صلاح محسن في استعادة نغمة الأهداف بعدما سجل في شباك المصري البورسعيدي في المباراة التي جاءت نتيجتها لصالح الأهلي (2-0) ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري.

وأضاف مهاجم الأهلي في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"ليس لي ذنب في انتقالي بمبلغ كبير للأهلي، ولا اهتم بالانتقدات التي أتعرض لها مؤخرًا".

صلاح محسن كلّف خزينة الأهلي ما يقرب من 38 مليون جنيه عندما انتقل من صفوف نادي إنبي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية ليكون الصفقة الأغلى في مصر.

واستكمل مهاجم الأهلي حديثه :"أتمنى العودة بشكل قوي في الموسم المقبل من أجل انضمامي للمنتخب الأوليمبي".

ووجه صاحب الـ20 عامًا رسالة لمدربه السابق حسام البدري، قائلاً :"أشكر حسام البدري فهو قدّم عملاً جيدًا وساهم في فوز الأهلي بلقب الدوري بعدد كبير من النقاط".

وكان حسام البدري أعلن استقالته من تدريب الأهلي عقب الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي (2-0) ضمن مباراة الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة مدرب الفريق الجديد حيث تشير التقارير إلى اقتراب الأرجنتين رامون دياز من تدريب المارد الأحمر في الموسم الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يالا كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق